في مركز التميز للعلاج الطبيعي سياستنا هي أن نرى جميع المرضى الجدد بنفس يوم الحجز او في غضون 24-48 ساعة على ابعد تقدير والسبب ان هذه السياسة تكفل الوقوف على احتياجات مراجعينا على الفور

ماذا يجب ان تحضر في زيارتك الاولى :

التحويل من الطبيب المختص .
 نموذج التأمين ( للمؤمنين طبيا ) .
قائمة الوصفات الطبية / الادويه .
معلومات عن تاريخك الطبي والجراحي .
الأشعة السينية أو التقارير ذات الصلة بالحاله المرضيه .

كيفية للتحضير للزيارة الأولى:

ارتداء، ملابس مريحة فضفاضة لتسهل عمليه الحركه وأداء التمارين و الوصول قبل موعدك ب 20 دقيقة حيث سيتم استقبالك من قبل موظف الاستقبال لتعبئه بعض المعلومات والبيانات بعد ذلك سوف سيتم تقييمك من قبل المعالج الطبيعي لمراجعة التاريخ الطبي الخاص بك والأعراض المرضيه .

بعض الاسئله المتعلقه بالحاله :

ما هي الاعراض التي تعاني منها؟ ما يفاقم ويخفف هذه الأعراض؟ منذ متى وانت تعاني من هذه الأعراض؟ كيف بدأت الأعراض ؟ هل قمت بعمل جلسات علاج طبيعي من قبل ؟ إذا كان الأمر كذلك، فماذا كانت النتيجة؟

ماالذي تتوقعه في الزياره الاولى :

سوف يتم عمل تقييم لحالتك المرضيه من حيث القوه ومرونه العضلات والقدره على الحركه ومن ثم سيتم وضع الخطه العلاجيه بالتعاون معك لتحقيق الاهداف التي ترجوها عند نهاية العلاج وشرح كيفية العلاج والنتائج المرجوه والاجابه على جميع استفساراتكم .

العلاج يبدأعاده بنفس يوم التقييم ويتم عمل برنامج منزلي اذا كان ذلك مناسبا للأسراع بالشفاء، وبعد إنتهاء الجلسه يتم تنظيم جدول مواعيد للزيارات القادمه .