مركز للعلاج الطبيعي تأسس عام 2012 لتقديم هذه الخدمة في جميع أنحاء عمان والاردن عامه للكبار والصغار ولكلا الجنسين .

نسعى لأن نكون على اكبر قدر ممكن من الاحترافيه

ومتابعة آخر ما توصل له تخصص العلاج الطبيعي وتوفيره لمراجعينا في بيئة آمنه ومريحه

يعتبر مركز التميّز للعلاج الطبيعي الأحدث والأكبر في القطاع الخاص في الأردن ، حيث ان هدف التأسيس هو السعي للتغيير في نظرة المجتمع المحلي لمفهوم العلاج الطبيعي كأحد التخصصات الرئيسيه والمهمه في القطاع الطبي وتخصص له دور مهم في علاج كثير من الحالات عند مختلف الاعمار .

ولذلك حرصنا في مركز التميّز على توفير آخر ما توصل له العلم من تقنيه حديثه وقبل ذلك حرصنا على بقاء العاملين في المركز على اطلاع دائم بأحدث الطرق العلاجيه والمهارات المستخدمه في هذا المجال ،ولذلك فجميع الأخصائيين لدينا هم من الحاصلين على الدرجة الجامعية الأولى كحد أدنى ، والحاصلين على دورات عالميه متقدمه من أشهر المراكز والمنظمات العالميه في مجال العلاج الطبيعي .

يتم تقديم الخدمه لدينا في المركز من قبل فريق من العمل متحمس ولديه الدافع والرغبه العاليه لخدمة مرضانا ومراجعينا بما يضمن تقديمها ضمن أعلى المقاييس والجوده .

ونحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن المريض هو محور إهتمامنا خلال الجلسات العلاجيه ولذلك فإن مشاكل المريض والأهداف التي تريد تحقيقها هي ذات أهمية بالغة بالنسبة لنا عند وضع الخطه العلاجيه بالإعتماد على نهج علمي راسخ وآخر ما توصل اليه العلم لتحقيق أهداف المريض وغاياته .

نحن نستخدم مزيج من العديد من المبادئ العلاجيه والمفاهيم الحديثه في العلاج الطبيعي لتوفير العلاج الأكثر فائدة لمرضانا ويعتمد استخدامها على الحاله المرضيه وظروف الجلسه العلاجيه وبعض الاساليب التي نستخدمها في المركز